برنامج كلين 9 بالتفصيل

برنامج كلين 9 بالتفصيل، السمنة المفرطة أو الوزن الزائد يزعج الكثير من الأشخاص سواء الرجال أو النساء، لذلك انتشرت العديد من منتجات التنحيف منها ما يعتمد على الأدوية الكيميائية، ولكن يرجع أشهرها إلى منتج كلين 9، يصنع هذا المنتج من منتجات فوريفر التي اعتمد عليها العديد حول العالم.

منتج كلين 9

أطلق على هذه المجموعة هذا الاسم لأنها تعمل على تنحيف الجسم في خلال برنامج مدته 9 أيام فقط، منتجات كلين 9 من منتجات فوريفر للتنحيف تحتوي على خمس منتجات طبيعية كل منها يتميز بالعديد من العناصر الغذائية التي تفيد الجسم وتعمل على تعويض ما يحتاج إليه في النظام الغذائي، بالاعتماد على هذا البرنامج يمكن التخلص من حوال 10 كجم من الوزن الزائد، من خلال عمليات تنظيف الجهاز الهضمي والتخلص من تراكم السموم والمواد الكيميائية في الجسم، بعد انتهاء البرنامج يمكن فقد حوالي 3 كجم من الوزن في خلال ثلاثة أشهر بعد التوقف.

تعمل مجموعة كلين 9 على حسب مبدأ وقاعدة أساسية وهي التخلص من ترسبات السموم المتراكمة في الجسم، حيث أن هذه السموم تؤدي إلى إعاقة كبيرة في حرق الدهون، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة في الوزن، تحتوي المجموعة على منتج الألوفيرا الطبيعي الذي يحتوي على 200 مركب طبيعي من الفيتامينات والمعادن، ومنتج فوريفر فايبر الذي يمد الجسم بالألياف الغذائية الهامة، وغيرها من المنتجات الطبيعية.

مكونات مجموعة كلين 9

  1. هلام الصبار “الألوفيرا”: 1 لتر.
  2. منتج فوريفر لايت الترا: 15 عبوة مسحوق شراب.
  3. منتج جارسينيا بلس: علبة تحتوي على 54 حبة.
  4. منتج فوريفر فايبر:
  5. منتج فوريفر ثيرم: علبة حبوب غذائية 18 حبة.
  6. كأس لخلط المكونات.
  7. كتيب صغير للمعلومات يحتوي على أفضل التمارين الرياضيةلممارستها مع المجموعة.

جل الألوفيرا “هلام الصبار”

من المواد الطبيعية 100% لأنه يستخلص من أوراق نبات الصبار لا يحتوي على مواد كيميائية تضر الجسم، يستخدم هذا المنتج في تطهير الجهاز الهضمي والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم وبالتالي تحسين عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية، يستخدم الألوفيرا أيضاً في تعزيز عمل الجهاز المناعي في الجسم، لأنه من أشهر المضادات الحيوية الطبيعية ومن أهم المكملات الغذائية في حالة التنحيف، يعوض ما يحتاج إليه الجسم من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وغيرها من الأحماض، تساعد جميع هذه المنتجات في علاج مشاكل الشعر والجلد والالتهابات والحصول على جسم رشيق.

فوريفر لايت الترا

اشتهر هذا المنتج الغذائي بين الكبار والصغار، لأنه يوجد بطعم الشيكولاتة وطعم الفانيليا، بالإضافة إلى الطعم المميز فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية أهمها البروتينات والكربوهيدرات النافعة، يساعد على التخلص من الوزن الزائد، بناء العضلات و العظام وتقويتها، آمن لاستخدام مرضى السكري لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من عنصر الفركتوز الطبيعي، لذلك لا يحتاج إلى السكر العادي.

منتج جارسينيا بلس

يستعمل هذا المنتج منذ قرون متعددة، لأنه يستخلص من آلاف السنوات من شجرة الجارسينيا، حيث يساعد على علاج أمراض القلب والشرايين، يستخدم في انخفاض عملية تحول الكربوهيدرات إلى دهون في الجسم الأمر الذي يسبب الوزن الزائد، كما يحافظ هذا المنتج على توازن نسبة السكر في الدم، تعزيز مستويات الطاقة، تقليل الكوليسترول الضار وزيادة النافع.

فوريفر فايبر

يحتاج الجسم إلى نسبة معينة من الألياف الغذائية يومياً للقيام بالعمليات الحيوية، وهذا ما يقدمه منتج فوريفر فايبر، تساعد الألياف الغذائية على الشعور بامتلاء البطن مما يقلل من تناول الطعام وبالتالي انخفاض الوزن، يحافظ فوريفر فايبر على وظائف الجهاز المناعي في محاربة تراكم السموم والبكتيريا والتقليل من السعرات الحرارية.

منتج فوريفر ثيرم

هذا المركب من الحبوب يحتوي على نسبة عالية من المركبات الطبيعية التي تجمع بين فوائد القهوة الخضراء والشاي الأخضر، من مركبات البوليفينول الذي يسرع من فقدان الوزن الزائد بطريقة طبيعية والتخلص من الكرش، زيادة مستوى الطاقة في الجسم وحرق الدهون والسعرات الحرارية بفعالية.

برنامج مجموعة كلين 9 بالتفصيل

اليوم الأول والثاني في البرنامج

  • وجبة الإفطار: نصف كوب من جل الألوفيرا مع كوب من الماء+ 2 حبة من جارسينيا بلس.
  • وجبة خفيفة: واحدة فقط من الألياف مع الماء.
  • وجبة الغذاء: نصف كوب من الألوفيرا + 2 حبة من جارسينيا بلس + حبة واحدة من فوريفر ثيرم+ عبوة من فوريفر لايت الترا “مع كوب من الحليب خالي من الدسم”.
  • وجبة العشاء: نصف كوب من الألوفيرا + حبتان من جارسينيا بلس .
  • وجبة خفيفة: 120 مل فقط من الألوفيرا مع كوب كبير من الماء.

من اليوم الثالث إلى اليوم الثامن

  • الإفطار: 120 مل الألوفيرا +حبتان من الجارسينيا+ حبة واحدة من فوريفر ثيرم+ 1 شراب فوريفر لايت الترا.
  • ممارسة واحد من التمارين الرياضية مدة نصف ساعة بعد الإفطار.
  • وجبة الغداء: 120 مل من الألوفيرا+ 2 حبة من الجارسينيا+ 1 حبة من فوريفر ثيرم+ عبوة من مسحوق فوريفر لايت الترا مع كوب من الحليب خالي الدسم.
  • وجبة العشاء: حبتان من الجارسينيا +وجبة غذائية تحتوي على 600 سعر حراري+ وللرجال يمكن تناول 200 سعر حراري إضافي أو تناول مسحوق من فوريفر لايت الترا.

اليوم التاسع

  • الإفطار: 2 حبة من الجارسينيا+ 120 مل من الألوفيرا جل+ حبة واحدة من فوريفر ثيرم+ مسحوق فوريفر لايت الترا.
  • تمرين رياضي بسيط لمدة نصف ساعة.
  • الغداء: 2 حبة من الجارسينيا+ 1 حبة من فوريفر ثيرم+ وجبة غذائية مكونة من 300 سعر حراري فقط ويجب أن تكون منخفضة السكر.
  • العشاء: 2 حبة من الجارسينيا+ وجبة عناصر غذائية تحتوي على 600 سعر حراري، إضافة 200 سعر إضافية للرجال، أو استبدال هذه الوجبة بواحد من مسحوق فوريفر لايت الترا.

     اضغط هنا للتواصل واتساب
    966509162932+

    متوفر في دول ( السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان – قطر – لبنان – العراق )
    اطلب الان