كلين 9 كم سعره في السعوديه


كلين 9 كم سعره في السعوديه
، يلجأ الكثير إلى تناول مجموعة كلين المحددة المحددة بعدد أيام بسيط يتم خلالها التخلص من الوزن الزائد، تعد مجموعة كلين 9 من منتجات فوريفر الموجودة حول العالم في مختلف الدول العربية والأجنبية.

مجموعة كلين 9

على الرغم من وجود الكثير من منتجات التخلص من الوزن الزائد وغيرها من الحميات الغذائية القاسية، ولكن هذه الأمور تؤدي إلى ضعف الجسم ونقص العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم، ولكن مع الاعتماد على مجموعة كلين 9 من منتجات فوريفر للتنحيف، يمكن التخلص من الدهون الزائدة بطريقة طبيعية مع توفير ما يحتاج إليه الجسم من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة في منتجات مجموعة كلين 9، حيث تتميز منتجات كلين 9 بأنها تتكون من أعشاب ونباتات طبية تفيد الجسم.

ينص البرنامج المحدد في مجموعة كلين 9 على الانتظام على تناول الحصص اليومية من المنتجات كما هو موضح في كتيب الإرشادات مع المجموعة ، الذي ينص على تناول حصص العلاج لمدة 9 أيام متتالية من أجل الحصول على نتائج مرغوبة، حيث يساعد على خسارة 10 كجم أو أكثر من الوزن الزائد، كما أثبتت الأبحاث والتجارب أنه يمكن خسارة حوالي 3 كجم بعد انتهاء برنامج مجموعة كلين 9 بحوالي شهرين، هذا بالإضافة إلى قدرته على تعزيز جهاز المناعة والتخلص من اضطرابات الجهاز الهضمي، تقليل تراكم السموم في الجسم وتوفير ما يحتاج إليه الجسم من الفيتامينات والمعادن وغيرها.

محتويات مجموعة كلين 9

  • هلام الألوفيرا “جل الصبار”: 2 عبوة سعة الواحدة لتر، يساعد على تنظيف الجهاز الهضمي من تراكم السموم والبكتيريا، تعزيز وظائف جهاز المناعة وحماية الجسم من الأمراض، توفير مضادات الأكسدة التي يحتاج إليها الجسم.
  • منتج فوريفر فايبر: 30 كيس من المسحوق، يعوض ما يحتاج إليه الجسم من الألياف الغذائية التي تفيد الجسم، كما يساعد على تقليل الشهية نحو تناول الطعام، بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن.
  • منتج جارسينيا بلس: عبوة تحتوي على 70 حبة، تساعد هذه الأعشاب الطبية على علاج الكثير من الأمراض أهمها أمراض الأوعية الدموية، كما تساعد على تقليل الشهية وتحسين عمليات حرق الدهون.
  • منتج فوريفر ثيرم: 60 حبة، مجموعة من الحبوب توفر الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، تعزيز عملية حرق الدهون قبل تراكمها في أنحاء الجسم.
  • منتج فوريفر لايت الترا: ميلك شيك، مسحوق يوجد بطعم الفانيليا والشيكولاتة، يجذب الكبار والصغار إلى تناوله، يستخدم كنوع من البدائل لوجبات الطعام مع توفير العناصر الغذائية الضرورية والشعور بالشبع.

أهداف مجموعة كلين 9

توجد مجموعة من الأهداف والمبادئ التي تقوم عليها مجموعة كلين 9 للتنحيف، والتي تصل إلى الهدف الرئيسي وهو التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون بفعالية أكبر من الحمية الغذائية، وهي:

  • تعزيز عملية الهضم في الجهاز الهضمي، التخلص من تراكمات السموم والمواد الكيميائية الضارة، حماية الجسم من الأمراض وتعزيز صحة الجهاز المناعي.
  • منع تراكم الدهون والترهلات في مناطق معينة في الجسم، حيث أن مجموعة كلين 9 لا تعتمد على خسارة الوزن بشكل عشوائي، ولكنها تعتمد على التخلص من الدهون المتراكمة والفائضة عن حاجة الجسم بشكل صحي.
  • الشعور بالشبع وامتلاء المعدة، مع ارتفاع مستوى الطاقة وتعزيز عملية التمثيل الغذائي مع حرق المزيد من السعرات الحرارية.
  • توقف عمليات تحول الكربوهيدرات إلى دهون في الجسم، تحسين حرق السكر.