اضرار حبوب فيتوليز Vitolize


اضرار حبوب فيتوليز Vitolize 
، تحتوي حبوب فيتوليز على العديد من المكونات الطبيعية الطبية التي ينصح بها العديد من الأطباء في علاج التهابات البروستاتا، ولكن يجب تجنب بعض الأضرار، هذا المقال يتحدث عن فوائد وأضرار تناول حبوب فيتوليز للرجال من منتجات فوريفر.

منتج حبوب فيتوليز

تنتشر العديد من المنتجات التابعة لشركة فوريفر الأمريكية والتي تحتوي على مكونات طبيعة مما يزيد من قيمتها الغذائية، وخاصة حبوب فيتوليز للرجال من منتجات فوريفر الجنسية، تعمل تشتهر حبوب فيتوليز في زيادة القدرة والتحمل لدى الرجال، التخلص من التهابات البروستاتا “البروستاتا هي عضو من أعضاء الجسم عند الرجال توجد في منطقة أسفل البطن تحت المثانة، تكون البروستاتا في حجم حبة الجوز وتشبهها أيضاً في الشكل، كما أن جهاز البروستاتا هو الجزء المسؤول عن إفراز عدد من هرمونات الجسم عند الرجال وأهمها السائل المنوي” يعمل على زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال وتحسين مستوى الخصوبة.

تساعد حبوب فيتوليز على علاج العديد من الاضطرابات الجنسية لدى الرجال ودورها في تحسين عملية القذف، كما تحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية الضرورية للجسم مثل مضادات الأكسدة، الفيتامينات والمعادن وغيرها من العناصر التي يتناولها كل إنسان في النظام الغذائية اليومي، وبالتالي تقليل الأضرار الناتجة عن الحبوب بسبب المكونات مثل عدد من المنتجات الأخرى، كما تحتوي على كميات كبيرة من الأعشاب الطبية التي تستخدم منذ فترات طويلة في أكثر المجالات الطبية احتياجاً للإنسان.

مكونات حبوب فيتوليز

  • عشب البالميتو: يستخدم هذا النبات منذ العديد من السنوات في علاج التهابات الجهاز البولي، الحد من الإصابة بأمراض جهاز البروستاتا مع زيادة نسبة الهرمونات التي تحسن من قوة خلايا البروستاتا في الجسم، يساعد البالميتو على القضاء على أعراض تضخم البروستاتا، تحسين كمية السائل المنوي عند الرجال وزيادة نسبة الخصوبة والقدرة الجنسية.
  • لحاء شجر الخوخ: أثبت العلماء قدرة هذا النبات في علاج العديد من أعراض الضعف الجنسي عند الرجال والقدرة الفعالة في تحسين نسبة الخصوبة، يعمل هذا العنصر على زيادة عملية تدفق الدم في الجسم خاصة الكمية التي تصل إلى الأعضاء التناسلية في الجسم وبالتالي تحسين القدرة والتحمل لدى الرجال، كما أن هذه الفاكهة تساعد على تحسين العديد من العمليات الحيوية لدى كبار السن وزيادة نضارة البشرة وإشراقها والتخلص من مشاكل الجلد لما تحتويه على البروتينات ومضادات الأكسدة الفعالة.
  • بذور اليقطين: من أكثر النباتات استخداماً في العديد من المجالات الطبية، تحتوي بذور اليقطين على نسبة كبيرة من مركبات الفيتوسيترولات التي أثبت العلماء أن لها قعالية كبيرة في علاج تضخم البروستاتا والأعراض الناتجة عنها، تساعد بذور اليقطين على علاج ارتفاع ضغط الدم في الجسم، حماية الجسم من نسب السكر العالية، وتحسين نسبة الكوليسترول في الدم، تحسين وظائف المسالك البولية عند الرجال الأمر الذي يزيد من قوة وفعالية البروستاتا، كما يعمل على زيادة الرغبة الجنسية.
  • مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على زيادة التدفق في البول بصورة أكثر مرونة وطبيعية، زيادة صحة البروستاتا وعلاج اضطرابات وظائف الخصيتين، مما يزيد من القدرة والتحمل في الجسم.
  • المعادن الأساسية أهمها السيلينيوم، الزنك، الليكوبين، الكيرسيتين التي أثبتت العديد من التجارب القدرة الفعالة والكبيرة في زيادة وظائف الجهاز التناسلي للرجال.
  • الفيتامينات الهامة التي يحتاج إليها الجسم مثل فيتامين B6 فيتامينات C و D و E التي تساعد في العديد من العمليات الحيوية في الجسم.
  • يحصل الجسم على أفضل فعالية من مجموعة العناصر الغذائية الطبيعية والطبية التي توجد في منتج حبوب فيتوليز، بالإضافة إلى تحسين الوظائف الجنسية عند الرجال تعمل على تعويض النقص في هرمونات الجسم وما يحتاج إليه من العناصر الغذائية خاصة التي تفيد صحة البروستاتا.

فوائد حبوب فيتوليز

  • زيادة إنتاج البروستاتا من الحيوانات المنوية وجودتها في الجسم.
  • زيادة القدرة على التحمل والقدرة الجنسية عند الرجال.
  • تحسين نسبة الخصوبة.
  • منتج فيتوليز يعمل على بناء كتلة العضلات.
  • التخلص من خلل السرعة في القذف.
  • الحد من اضطرابات الأداء الجنسي لدى الرجال.
  • تحسين وتحفيز وظائف الجهاز العصبي المركزي في الجسم مما يعمل على التخلص من المشاكل العصبية بالتدريج.
  • علاج أمراض البروستاتا والأعراض.
  • زيادة نسبة النشاط والحيوية والطاقة في الجسم.
  • تعويض ما يحتاج إليه الجسم من العناصر الغذائية و الهرمونات الهامة في الجسم.
  • تعمل حبوب فيتوليز على توازن نسب الهرمونات وإفرازاتها.

اضرار حبوب فيتوليز

تحتوي حبوب فيتوليز على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وغيرها من الأعشاب الطبية، مما يزيد من فوائد هذا المنتج في جسم الإنسان وعادة ما تكون الأضرار الناتجة عنها تخص الأشخاص المصابين بأحد أنواع الحساسية تجاه أحد مكونات المنتج، يساعد المنتج على زيادة التركيز وعلاج العديد من أعراض البروستاتا، كما يمكن الاعتماد على هذه الحبوب في مرضى القلب وداء السكري وأمراض ضغط الدم.

يمكن الحصول على أفضل فائدة من حبوب فيتوليز من الاعتماد على حبتان صباحاً بل تناول الطعام بساعة على الاقل، أو بعد تناول الوجبة ومرور ساعتين والاستمرار عليها لفترة من الوقت، وللحصول على أفضل فائدة من منتج فيتوليز يجب تناولها مع نظام غذائي متوازن وممارسة أحد أنواع الرياضة.

لشراء منتج فيتوليز من فوريفر

 اضغط هنا للتواصل واتساب

966509162932+

 متوفر في دول(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان) اطلب الان