اضرار حبوب فيتوليز

اضرار حبوب فيتوليز، ينصح العديد من الأطباء باستخدام حبوب فيتوليز في حالات علاج التهابات البروستاتا عند الرجال وما يصاحبها من أعراض، لذلك يقدم موقع منتجات فوريفر هذا المقال عن فوائد واضرار حبوب فيتوليز العالمية.

 

منتج فيتوليز

حبوب فيتوليز من منتجات فوريفر الجنسية من خلال شركة فوريفر الأمريكية من أكثر الحبوب استخداماً في علاج البروستاتا وزيادة الصحة الجنسية عند الرجال، هي نوع من المكملات الغذائية التي تحتوي على عدد من المكونات الطبيعية الطبية من الأعشاب والمعادن والفيتامينات التي يحصل عليها الجسم من خلال النظام الغذائي اليومي مما يؤدي إلى تقليل نسبة الخطر والأضرار من تناوله.

مكونات منتج فيتوليز

حبوب فيتوليز من المكملات الغذائية المقوية للرجال والتي تحتوي على عدد من العناصر الغذائية والأعشاب والمواد البيولوجية الهامة، ويمكن تناوله بجانب الطعام والنظام الغذائي المعتمد عليه وممارسة الرياضة، وهو من أفضل الحلول الطبيعية لعلاج العديد من مشاكل البروستاتا.

تحتوي حبوب فيتوليز على الأعشاب الطبية والفيتامينات والمعادن والعديد من المواد المضادة للأكسدة القوية التي ينتج عن تناولها التدفق الطبيعي في مجرى البول، مع تحسين وتقوية وظيفة الجهاز التناسلي عند الرجال.
تحتوي الحبوب على عشب المنشار بالميتو، بذور اليقطين، الخوخ وبيجيوم، وترجع أهمية هذه النباتات منذ العديد من السنوات في المجالات الطبية المختلفة.

يحتوي على الفيتامينات D، E، C وفيتامين B6 الضرورية لصحة الجسم بصفة عامة.

العديد من المعادن مثل السيلنيوم والزنك والتي تساعد على تكملة القيمة الغذائية للحبوب، مع بعض التركيزات المتوازنة من مركب الليكوبين، مركب كيرسيتين لتوفير عوامل الدعم الكامل والصحة الجيدة في البروستاتا مع باقي العناصر الأخرى.


فوائد منتج فيتوليز

  1. حبوب فيتوليز يعالج خلل ومشاكل الغدد الجنسية عند الرجال وتحسين الوظيفة الجنسية.
  2. تتكون هذه الحبوب من الأعشاب الطبية والمواد الطبيعية مما يزيد من الطاقة والحيوية عند الرجال.
  3. الزيادة في الرغبة الجنسية والفعالية في أداء الغدد التناسلية للذكور.
  4. تزيد حبوب فيتوليز من قوة التحمل على الأداء الجنسي عند الرجال.
  5. التحكم في عملية القذف، مع تحسين السائل المنوي.
  6. الاعتماد على هذه الحبوب يعالج التهابات البروستاتا.
  7. البروستاتا هي الغدد الذكرية التناسلية توجد في أسفل البطن تحت المثانة والتي تفرز مجموعة من الإفرازات أهمها السائل المنوي.
  8. تحفيز أداء البروستاتا.
  9. مادة الليكوبين التي توجد في فيتوليز تعمل على المحافظة على صحة وتدعيم البروستاتا.
  10. منتج فيتوليز هو الطريق الصحيحة للتغذية السليمة التي يمكن الاعتماد عليه في الغذاء مع النظم الغذائية الأخرى، ويمد الجسم بالطاقة والحيوية في العديد من العمليات الحيوية لما يحتويه من مكونات طبيعية وطبية مختلفة الأهمية.

اضرار حبوب فيتوليز

قامت العديد من الدراسات لإثبات أهمية تناول حبوب فيتوليز للرجال والتي انتشرت شهرتها في العدد من دول العالم؛ حيث أن هذه الحبوب تتكون من منتجات طبيعية مائة بالمائة دون وجود أنواع من المواد الكيميائية التي تضر الجسم مما ثبت سلامتها لجسم الإنسان، ويمكن استخدامها من قبل مرضى السكري، القلب ومرضى ضغط الدم ولكن باستشارة الطبيب.

جميع المواد التي توجد في منتج فيتوليز هي مواد طبيعية يحتاج إليها جسم الإنسان بكميات كبيرة، ويمكن الحصول عليها من خلال الأطعمة المختلفة كل يوم ولكن بكميات ضئيلة، لذلك فإن الاعتماد عليها من خلال هذه الحبوب يزيد من الأهمية للجسم، وقيام شركة منتجات فوريفر الأمريكية في صنع هذا المنتج يعد من التقدمات العلمية التي توصلت إليها الشركة وحل أفضل للعديد من المشاكل الجنسية للرجال.

يجب تناول حبتان من فيتوليز كل يوم صباحاً قبل الأكل بساعة أو بعد الأكل بساعتين.

لشراء منتج فيتوليز من فوريفر

 اضغط هنا للتواصل واتساب

966509162932+

 متوفر في دول

(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان) اطلب الان