تجربتي مع حبوب جارسينيا بلس

تجربتي مع حبوب جارسينيا بلس، يقدم موقع منتجات فوريفر هذا المقال الذي يوضح أهم فوائد المنتج، وكيفية إستخدامه، والمكونات التي تدخل في تركيبه من خلال هذا القسم منتجات فوريفر للتنحيف.

منتج جارسينيا بلس

  • جارسينيا بلس من المنتجات التي التي تستخرج من ثمار شجرة  الجارسينيا كامبوجيا او يتم استخراجه من تمر مالابار الهندي في آسيا الجنوبية.
  • كما يدخل حمض الهيدروكسيستريك في هذا المنتج، والذي يعمل على التقليل من انتاج الدهون، وتخزينها في الجسم، فهو يعمل على الحد من تحويل السكريات إلى دهون ويقوم بتحويلها إلى طاقة.

مكونات فوريفر جارسينيا بلس

  • يتكون منتج جارسنيا بلس من مستخلص نبات غارسينيا.

زيت عشبة القرطم

  • من أهم العناصر التي تدخل في تركيب هذا المنتج زيت عشبة القرطم، والقادر علي التحسين من مدي كفاءة وصحة القلب، حيث أنه يعمل على التقليل من نسبة الكوليسترول الضار في الدم.

مستخلص الخروب

  • يدخل مستخلص الخروب في حبوب جارسنيا بلس، والذي يعمل على تنظيم وتحسين عملية الهضم، كما انه قادر علي امتصاص الجسم للطعام والمغذيات التي تصل اليه، وخساره الوزن دون الإضرار بالجسم.

الكروم

  • يحافظ هذا العنصر على تفتيت السكر بالجسم، ويعمل علي الحفاظ علي ضغط الدم في مستوى مناسب.

طريقة إستخدام فوريفر جارسينيا بلس

  • يمكن أن يتناول مريض السمنة هذه الحبوب علي مدار اليوم الواحد ثلاث مرات في كل مرة عليه تناول حبة أو حبتين على الأقل، وعليه مراعاة تناول الكثير من الماء بما لا يقل عن 2 كوب قبل كل وجبة.

فوائد منتج مستخلص جارسينيا بلس

  1. تعمل حبوب جارسينيا بلس على بالشبع لوقت طويل، وذلك بإرسال إشارات الى المخ بشكل مستمر توحي بان المعدة لا ترغب في تناول الطعام، لإفراز الإنزيمات التي تهيئ الإنسان لذلك.
  2. في حبوب جارسينيا بلس هناك بعض الإنزيمات التي تعمل على مساعدة الجسم علي المحافظة علي الدورة الدموية، وبالتالي عدم الإصابة بأي إضطرابات في الضغط الطبيعي في الدم، وهذا ناتج عن التعب، والإرهاق.
  3. كما ان هذا المنتج من المنتجات التي تساعد علي القضاء علي أي سعرات حرارية تزيد عن المعدل الطبيعي في الجسم، مع منع تراكم الدهون بالجسم.
  4. يعمل منتج جارسينيا بلس على الزيادة من نضارة الوجه، والحصول على شعر قوي.
  5. هناك ماده تسمي مادة الكروميوم، وهي المادة التي تعمل على التحسين من الكوليسترول بالدم، والقضاء على أي مشاكل في القلب.

تجارب عملاء جارسينيا بلس

  1. يذكر أحد عملاء المنتج تجربته في فقد الوزن بشكل كبير بعد تناول المنتج ما يقرب من 14 يوم، انه فقد حوالي 7 كجم، في فترة قصيرة.
  2. ذكرت احد عملاء منتج جارسينيا بلس انها وجدت فارق كبير في فقدانها للوزن، وحصلت على الوزن المثالي في حوالي ما يقرب من 20 يوم من مواظبتها على تناول المنتج.