تجارب مجموعة الكرش من فوريفر

تجارب مجموعة الكرش من فوريفر، تتميز مجموعة الكرش من فوريفر بعدد من المنتجات الطبيعية المكونة من الأعشاب والفيتامينات والمعادن، مقارنة باستعمال الأدوية والمواد الكيميائية الأخرى أو الاعتماد على نظام رجيم قاسي، تقدم منتجات فوريفر مجموعة التخلص من الكرش والوزن الزائد من جميع دول العالم.

مجموعة الكرش من فوريفر

تعتمد مجموعة الكرش من منتجات فوريفر للتنحيف على التخلص من الوزن الزائد و الكرش بطريقة صحية وطبيعية دون الحاجة إلى بذل الجهد الكبير، تتكون من ثلاث منتجات رئيسية وهي شاي براعم الألوة، هلام الألوفيرا، منتج الحقول الخضراء.

شاي براعم الألوة

شاي الأعشاب الذي لا يحتوي على الكافيين، يتكون من براعم الألوة معها مجموعة كبيرة من الأعشاب الطبية والتوابل مثل الزنجبيل من الصين، القرفة، القرنفل من مدغشقر، قشر البرتقال، والبهارات المختلفة، الهيل والشمر والبابونج، حيث يعمل شاي الأعشاب على التخلص من الوزن الزائد بطريقة طبيعية، يمد الجسم بالمعادن والفيتامينات المختلفة، يحافظ على طاقة الجسم وتحسين جهاز المناعة، علاج الأرق.

لا يحتوي شاي براعم الألوة على سعرات حرارية عالية مما يساعد في الهدف الأساسي من مجموعة الكرش، يمد الجسم بالاسترخاء والصفاء الذهني والقدرة على النوم بسهولة.

عصير الألوفيرا جل

يحتوي هلام الصبار “جل الألوفيرا” على أكثر من 200 مركب طبيعي، منها الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية المختلفة، تقوم شركة منتجات فوريفر على صناعة منتج الألوفيرا النقي 100% ولا يحتوي على شوائب، يتكون من 18 من الأحماض الأمينية ، 12 من الفيتامينات وأكثر من 20 معدن، يساعد الألوفيرا في عملية التخلص من الوزن الزائد بطريقة طبيعية، حيث يقلل من الرغبة نحو تناول الطعام، يمد الجسم بالعناصر الغذائية اللازمة بناء الخلايا، تحسين عملية الهضم.

يمكن تخزينه لفترة طويلة دون الخوف عليه، ولكن يجب أن تظل العبوة مغلقة، وتبدأ الصلاحية عند فتح العبوة وتستمر لثلاثة أشهر بعد الفتح.

حبوب الحقول الخضراء

من أهم أنواع الأدوية التي تحتوي على مكونات طبيعية دون آثار جانبية تساعد على التخلص من الكرش، كما يفيد في حالة الأشخاص الذي لا يحصلون على العناصر الغذائية المختلفة من النظام الغذائي، حيث يمتلك نسبة عالية من الخضروات، الفيتامينات والمعادن الأساسية ومادة الكلوروفيل ومضادات الأكسدة.

تحتوي حبة واحدة من الحقول الخضراء على الشعير، القمح، الفالفا أو البرسيم الحجازي، الفلفل الأحمر، عشب الفصفصة، العسل الأبيض، جميع هذه المكونات الطبيعية وغيرها تمد الجسم بعامل كبير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم عند إنقاص الوزن، كما يساعد في بعض الأعراض المرضية مثل توازن نسبة السكر في الدم من خلال زيادة الأنسولين، لحرق الدهون والكربوهيدرات مما يساعد في التخلص من الكرش.

طريقة استعمال مجموعة الكرش

  1. يوجد شاي براعم الألوة: علبة من 25 كيس من الشاي.
  2. جل الألوفيرا: لتر واحد.
  3. منتج الحقول الخضراء: عبوة من 80 حبة.
  4. يجب تناول كوب واحد من الألوفيرا مرتين في اليوم، واحدة في الصباح قبل تناول الطعام، والأخرى قبل النوم.
  5. كوب من شاي براعم الألوة بعد الوجبات الرئيسية بنصف ساعة.
  6. حبتان من منتج الحقول الخضراء مرتين في اليوم، مرة قبل الإفطار وأخرى قبل الغداء.

فوائد مجموعة الكرش من فوريفر

  • الحصول على الجسم والوزن المثالي، والتخلص من الكرش.
  • حرق الدهون والكربوهيدرات بطريقة طبيعية دون بذل المجهود.
  • تعويض ما يحتاج إليه الجسم من الفيتامينات والمعادن الضرورية.
  • تقليل الرغبة نحو تناول الطعام، بما يقلل الوزن الزائد.
  • تعزيز عملية الهضم والتخلص من مشاكل المعدة والأمعاء.
  • التخلص من الحالة النفسية السيئة من التوتر والاكتئاب.
  • تحسين مناعة الجسم، ويمد الجسم بالطاقة.
  • التخلص من السموم المتراكمة في الجسم.
  • يفيد العديد من الحالات المرضية، مثل مرضى السكري.

 اضغط هنا للتواصل واتساب
966509162932+

متوفر في دول ( السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان – قطر – لبنان – العراق )
اطلب الان