جارسينيا كامبوجيا ويكيبيديا

    جارسينيا كامبوجيا ويكيبيديا، يقدم موقع منتجات فوريفر عن طريق هذا المقال نبذة عامة لمنتج جارسينيا كامبوجيا، وكيفية إستخدامه، وأهم فوائده للتنحيف في قسم  منتجات فوريفر للتنحيف.

    جارسينيا كامبوجيا

    • جارسينيا كامبوجيا من المنتجات التي يتم إستخدامها للتخلص من الوزن الزائد، بمكوناتة المصنعة من ثمار الجارسينيا كامبوجيا أو تمر مالابار الهندي التي تعرف بقدرتها الكبيرة على تخليص مريض السمنة من التراكمات الدهنية الزائدة، ويتم إستخلاص هذا المنتج من قشور الثمار في آسيا الجنوبية.

    مكونات فوريفر جارسينيا بلس

    • يتم إستخلاص المنتج من نبات غارسينيا.

    زيت عشبة القرطم

    • كما يدخل زيت عشبة القرطم ضمن هذا المنتج، حيث أنها تعمل على التحسين من صحة القلب، والقضاء على السمنة، والتقليل من الكوليسترول في الدم.

    مستخلص الخروب

    • يدخل مستخلص الخروب في هذا المنتج للتحسين من الهضم، والتسهيل من حركة الأمعاء، وبالتالي خسارة الوزن بشكل كبير، وعلاج السمنة.

    الكروم

    • يعمل الكروم على تكسير وتفتيت السكر، والحفاظ على مستوى ضغط الدم.

    طريقة إستخدام فوريفر جارسينيا كامبوجيا

    • يمكن أن يتم تناول منتج فوريفر جارسينيا كامبوجيا، بمقدار ثلاث مرات في اليوم الواحد، وذلك قبل الطعام بنصف ساعه أو ساعة كامله.

    فوائد مستخلص جارسينيا كامبوجيا

    1. يعمل جارسينيا كامبوجيا علي منع الشهية، والحد من الرغبة في الطعام، وذلك بإرسال إشارات الى المخ عدم الرغبة في تناول الطعام.
    2. يحتوي مستخلص الجارسينيا كامبوجيا على بعض الإنزيمات التي تعمل علي المحافظة علي الدورة الدموية للكائن الحي، وبالتالي عدم إصابته باضطرابات في الضغط الطبيعي، والذي يحدث ناتج عن الارهاق خاصة لدى مرضى السكر.
    3. كما ان جارسينيا كامبوجيا تعمل علي القضاء علي اي سعرات حرارية زائدة بالجسم، وبالتالي منع التراكمات الدهنية من التخزين في الجسم.
    4. يعد جارسينيا كامبوجيا من إحدي المستخلصات الطبيعية التي تعمل على تحسين نضارة البشرة، ونمو الشعر بالشكل السريع.
    5. يحتوي جارسينيا كامبوجيا علي مادة الكروميوم، والتي لديها القدرة على التحسين من نسبة الكوليسترول بالدم، وجعلها أقرب النسبة المثالية.
    6. الكثير من الذين يعانون من ارتفاع في الكوليسترول، تتأثر لديهم صحة القلب، الي جانب تأثر لنسب سريان الدم في الإنقباض والإنبساط لعضلة القلب لدى الشخص، وتعتبر هذه السلبيات لا يوجد لها أي أثر بعد إستخدام الشخص جارسينيا كامبوجيا.

    طريقه عمل جارسينيا كامبوجيا

    منتج جارسينيا كامبوجيا، يعمل علي وقف إنزيم الكبد المتخصص في تحويل السكر في الدم إلى دهون، وبدلا من ذلك يقوم بتحويلها إلى طاقة.

    يعمل منتج جارسينيا كامبوجيا على إرسال بعض الإشارات الى المخ، والتي تعمل على إنتاج مادة السيروتونين، وهذه المادة لها القدرة على رفع هرمون السعادة.