حبوب جارسينيا بلس للتخسيس


حبوب جارسينيا بلس للتخسيس،
من أشهر الأدوية التي تعمل على خسارة الوزن لمريض السمنة جارسينيا بلس، ويقدم موقع منتجات فوريفر نبذه مختصرة عن المنتج، وفوائده، وكيفية استخدامه.

حبوب جارسينيا بلس للتخسيس

  • قسم منتجات فوريفر للتنحيف من الاقسام التي تفدم حبوب جارسينيا بلس، هي إحدي منتجات التخسيس التي تعمل على خسارة الوزن، وتعويض الوزن المفقود دون الإضرار بالصحة العامة.
  • منتج جارسينيا بلس من احدي المنتجات التي تدخل في النظام الغذائي ضمن مجموعة كلين 9، والذي يعمل على فقد المريض الوزن الزائد، ويحصل المريض على أفضل النتائج الممكنة إذا اتبع حمية غذائيه صحية، والمشي مع تناوله هذا المنتج.
  • شجرة الجارسينيا كامبوجيا هي الشجرة التي يتم استخلاص هذا المنتج منها، ويتم زرعها في منطقة شرق آسيا، وبخاصة في الهند، و المادة التي يتم إستخلاص منها هذا المنتج مادة الخللية موجودة ثمار شجرة الجارسينيا.
  • تعتبر هذه الثمار من احدي انواع الثمار المفيدة للقلب والأوعية الدموية ، ولعلاج بعض الأمراض، تتكون حبوب الجارسينيا بلس من بعض العناصر اهم هذه العناصر حمض الهيدروكسي ستريك، والذي يعمل علي حرق الدهون، وتحويل السعرات الحراريه الي طاقة، وبالتالي الحد من التراكمات الدهنيه.
  • مركب بيكولينات الكروميوم من احدى المركبات التي يكون الجسم في حاجة إليها، والتي تعمل على خسارة الوزن، والتخلص  من التعب والارهاق.

محتويات منتج الجارسينيا بلس

  1. يوجد في تركيب هذا المنتج كالسيوم كربونات 50 مجم.
  2. كما انه يحتوي علي حمض الهيدروكسي سيتريك.
  3. يدخل ايضا بيكولينات كروميوم 200 ميكروجرام في تركيب هذا المنتج.
  4. بوتاسيوم 50 مجم.
  5. الجيلاتين النباتي.
  6. كما يوجد سيلكون دايوكسيد ماغنسيوم سيترات.

فوائد الجارسينيا بلس للتخسيس

  1. يعمل  الجارسينيا بلس علي القضاء علي السمنة، والخفض من الوزن، والزيادة من حرق الدهون الموجود في الجسم وخاصه في منطقه البطن، وجميع الابحاث اشارت الى ان هذا المنتج يعمل علي القضاء علي السمنة اكثر من اي منتج اخر 3 مرات.
  2. حمض الهيدروكسي ستريك “HCA” من إحدي المكونات التي تدخل في تركيب جارسينيا بلس، ويعد هذا الحمض من الأحماض التي تعمل على الحد من تحويل السكريات في الجسم إلى دهون، وذلك عن طريق تقليل وظائف إنزيم سيرات ليز، وبالتالي التقليل من الشهية، والاحساس الدائم بالشبع.
  3. يوجد في هذا المنتج مضادات الاكسدة، والتي تعمل علي الحفاظ علي الجلد، ومنع ظهور اي اورام سرطانية، كما ان الخواص الموجودة في الجارسينيا بلس تعمل علي تغيير الحالة المزاجية، والشعور بالسعادة للرفع من مستوى هرمون السيرتونين.
  4. يعمل هذا المنتج على زيادة نشاط الجسم بشكل كبير، كما أنه يقلل من مستوي الكوليسترول الضار بالجسم وتوازنه.
  5. يساعد جارسينيا بلس على إيصال بعض الإشارات الى المخ، و البدء في فرز “هرمون السعادة”، والذي يعرف بـ هرمون السيروتونين للتقليل من الشعور بالتعب او الارهاق.
  6. كما ان هذا المنتج من المنتجات التي تعمل علي منع افراز نوع معين من الإنزيمات، وذلك للحد من تحويل السكريات إلى دهون، ويقوم بتحويلها إلى طاقة، ويرفع من مستوى الحرق.

موانع استخدام حبوب الجارسينيا بلس

  1. ينبغي على الشخص ان كان يعاني من السكري أن يتناول لا يتناول هذه الحبوب الا بعد استشاره الطبيب حيث انها تعمل على الخفض من مستوى السكر في الدم بشكل كبير وبالتالي يمكن ان يتعرض المريض لغيبوبة.
  2. اذا كانت المراة حاملا او من المرضعات عليها أن تنتظر بعد إنهاء فترة الرضاعة تتناول المنتج لعدم الوقوع في المخاطر، كما أنه لا يسمح ايضا بتناوله من هم دون سن 18 عام.
  3. لا يسمح ايضا لمن يعاني من اي حساسيه، او يعاني من ضغط الدم المرتفع والربو، والانيميا من تناول هذه الحبوب.
  4. تعمل هذه الحبوب على الرفع من مركب الأستيل كولين بالمخ، وبالتالي ظهور الزهايمر.

جرعة جارسينيا بلس للتخسيس

  • يتناول الشخص هذه الحبوب حبه او اثنين قبل الطعام ب 30 دقيقه على الاقل ثلاثه مرات يوميا.