التخلص من الكرش من فوريفر

التخلص من الكرش من فوريفر، توجد الكثير من منتجات علاج الوزن الزائد ولكن أشهرها انتشاراً هي منتجات فوريفر العالمية، والتي تنقسم إلى عدد من المجموعات أهمها مجموعة كلين 9 للتخلص من الوزن الزائد، ومجموعة الكرش، وكل منها يحتوي على عدد من المنتجات الطبيعية التي بالانتظام على تناولها حسب البرنامج تساعد في التخلص من الكرش.

أولاً مجموعة كلين 9 من فوريفر

تشتهر هذه المجموعة من منتجات فوريفر للتنحيف بالقدرة على التخلص من الكرش في فترة زمنية لا تتعدى 9 أيام، وذلك من خلال برنامج محدد لتناول منتجات مجموعة كلين 9 يساعد على فقد من 7 إلى 10 كجم في هذه الفترة، وبعد الانتهاء من تناول الجرعات يمكن ملاحظة خسارة 4 كجم أخرى على مدى ثلاث أشهر متتالية، مكونات مجموعة كلين 9:

منتج فوريفر لايت الترا: يساعد هذا المنتج في بناء العضلات والعظام في الجسم، يمد الجسم بأكثر من 18 حمض أميني بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، يوجد فوريفر لايت الترا في طعم الفانيليا والشيكولاتة لجذب الكبار والصغار إلى المنتج والحفاظ على الوزن المثالي للجسم.

أقراص جارسينيا بلس: تعالج مشكلة الكرش التي تزعج العديد من الأشخاص من خلال إعاقة عمليات تراكم الدهون والسموم في الجسم، تحسين عمليات حرق السكر والسعرات الحرارية، انخفاض نسب تحول الكربوهيدرات إلى دهون التي تؤدي إلى زيادة الوزن والإصابة بأمراض منها القلب وتصلب الشرايين، كما تمد الجسم بالطاقة.

جل الألوفيرا: من المنتجات الطبيعية 100% دون إضافات كيميائية، بالإضافة إلى القدرة على التخلص من الكرش والحد من الوزن الزائد، هو مكمل غذائي ذو فعالية قوية.

منتج فوريفر فايبر: توفير الألياف الطبيعية الغذائية التي لا يحصل عليها الجسم من النظام الغذائي، وبالتالي المساعدة في تقليل الشعور بالجوع ومنها إلى خسارة الوزن بصورة طبيعية.

منتج فوريفر ثيرم: يفيد في عملية التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية بفعالية، الجمع بين فوائد القهوة الخضراء والشاي الأخضر والحصول على فائدة أعلى من مركبات البوليفينول في حرق الدهون.

ثانياً مجموعة الكرش من فوريفر

برنامج آخر من منتجات فوريفر يحافظ على حرق الدهون والتخلص من الكرش والوزن الزائد في الجسم من خلال ثلاث منتجات طبيعية هم:

شاي براعم الألوة: الشاي الطبيعي الذي يحمي الجسم من زيادة الوزن وأيضاً يساعد على الاسترخاء والراحة النفسية والتخلص من القلق والتوتر، يعالج شاي براعم الألوة الأرق واضطرابات النوم، حيث يحتوي على مجموعة من الأعشاب والبهارات من مختلف دول العالم منها الزنجبيل، القرفة، الهيل، الشمر والبابونج وقشور البرتقال.

جل الألوفيرا: يحافظ على بصيلات الشعر من التساقط، علاج الأمراض الجلدية، التخلص من الالتهابات المختلفة، من أهم المضادات الحيوية الطبيعية، بالإضافة إلى القدرة الكبيرة على تقليل الرغبة نحو تناول الطعام والحد من تراكم السموم الذي يعيق عملية حرق الدهون.

أقراص الحقول الخضراء: تساعد مكونات الحقول الخضراء من الشعير والقمح، نبات الفصفصة والحنطة والعسل والفلفل الأحمر وغيرها على علاج العديد من مشاكل الجسم، يحسن مستوى الطاقة و توازن مستوى السكر والكوليسترول، ويمد الجسم بنسبة عالية من مضادات الأكسدة.

 اضغط هنا للتواصل واتساب
966509162932+

متوفر في دول ( السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان – قطر – لبنان – العراق )
اطلب الان