طريقة استخدام كلين 9


طريقة استخدام كلين9
، تصدر شركة منتجات فوريفر العديد من المنتجات الطبية التي ترجع شهرتها إلى المكونات الطبيعية ذات الفائدة العالية لجسم الإنسان، ومنها مجموعة كلين 9 للجسم، هذا المقال من منتجات فوريفر يقدم طريقة استخدام كلين9.

مجموعة منتجات كلين 9

يتم استخدام مجموعة كلين 9 لمدة 9 أيام فقط وهو البرنامج المحدد للمكونات الموجودة في المجموعة، ويتم إصدار هذه المجموعة من خلال منتجات فوريفر للتنحيف، تساعد على إنقاص الوزن الزائد للجسم في خلال الفترة المحددة مع الالتزام بالبرنامج يتم خسارة من 7 إلى 10 كجم، وذلك من خلال عمل المجموعة على تنظيف المعدة والجهاز الهضمي، وقاية الجهاز الهضمي من تراكم السموم في الجسم الناتج عن الاعتماد على الأنظمة الغذائية المختلفة وغير الصحية، كما أن الحميات الغذائية تؤدي إلى تراكم كميات كبيرة من الدهون في الجسم ومنها يساعد هذا البرنامج العلاجي على التخلص من تراكم هذه الدهون.

تتكون هذه المجموعة من عدد من المكملات الغذائية الطبيعية التي يحتاج إليها جميع الأشخاص كما أنها ليس لها ضرر على الأشخاص الأصحاء الذي لا يحاولون إنقاص الوزن، ولا تحدث آثار جانبية عند الاستعمال لتكونها من منتجات طبيعية وطبية، كما أن في حالة الالتزام الصحيح بالبرنامج المخصص من مجموعة كلين 9 يمكن أن يخسر الشخص حوالي 4 كجم بعد الانتهاء من البرنامج بفترة تتعدى الشهر.

مكونات مجموعة منتجات كلين 9

  1. عصير الألوفيرا النقي: 1 لتر.
  2. علبة جارسينيا بلس: تحتوي على 54 حبة.
  3. علبة واحدة من فوريفر لايت الترا: مسحوق شراب من 15 حصة.
  4. منتج فوريفر ثيرم: علبة من 18 حبة.
  5. منتج فوريفر فايبر.
  6. كتيب معلومات خاص بالبرنامج المخصص للمجموعة مع خطط لبعض التمارين الرياضية.
  7. كأس الخلط.

عصير الألوفيرا النقي

يستخرج عصير الألوفيرا من نبات الصبار دون إضافة أي مواد كيميائية على المنتج ولذلك فإنه منتج طبيعي بنسبة 100% ولا يوجد له آثار جانبية عند الاستعمال، يساعد جل الألوفيرا على حماية الجسم من التراكم الشديد للسموم في الجسم وتحسين عمليات الجهاز الهضمي، كما يدخل في علاج الكثير من الأمراض مثل الحد من تسوس الأسنان، فائدته الكبيرة للشعر المتساقط، الحد من انتشار فطريات الفم، تغذية جميع الأعضاء في الجسم، كما يمكن إضافة هذا العصير إلى أنواع من العصائر الطبيعية مثل التفاح للتخلص من الطعم المر.

يتكون جل الصبار من عدد من المركبات المفيدة للجسم مثل:

  1. الليجنين: الذي يدخل إلى أعماق الخلايا الموجودة في جسم الإنسان والعمل على تغذيتها.
  2. الصابونين: يعمل على نظافة الجسم والتخلص من السموم المتراكمة.
  3. الإنزيمات: التي تساعد في عملية الهضم من خلال تفتيت بقايا الطعام.


منتج جارسينيا بلس

جارسينيا بلس من المنتجات الطبيعية التي نحصل عليها من شجرة الجارسينيا التي توجد في شرق آسيا، كما يعمل هذا المنتج على التخلص من الوزن الزائد بالإضافة إلى عدد من الوظائف الأخرى، منها:

  • الحفاظ على القلب والأوعية الدموية.
  • تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الجسم، وتوازن نسبة الكوليسترول المفيد.
  • تقليل خطر التعرض إلى تصلب الشرايين.
  • يعمل على توازن نسبة السكر في الدم والوقاية من أمراض السكري.
  • انخفاض عمليات تحول الكربوهيدرات إلى دهون.
  • ينتج مركب الكروميوم بيكولين الذي يقوم بعملية حرق السكر في الجسم وإنتاج مستويات ضغط طبيعية في الجسم مع الحفاظ على نسبة الكوليسترول الطبيعية.
  • يستخلص من منتج جارسينيا بلس عدد من الدهون الصحية لأمراض القلب ومرونة الشرايين.
  • زيادة الطاقة في الجسم وبالتالي التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.
  • تقليل الشهية إلى تناول الطعام.

منتج  فوريفر لايت الترا

يحتوي منتج فوريفر لايت الترا من مجموعة كلين 9 على عناصر غذائية في حوالي 22 وجبة، بالإضافة إلى الطعم الرائع للكبار والصغار؛ حيث يوجد بطعم الفانيليا وطعم الشوكولاتة، يستخدم فوريفر لايت الترا في التخلص من الكرش والوزن الزائد في الجسم، يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن المفيدة، بناء العضلات في الجسم وحمايتها من الأمراض، كما يحتوي على كميات كبيرة من البروتينات، نسبة 55% من مكوناته بروتين.

كما أن الكوب الواحد من المنتج يمد الجسم بأكثر من 18 حمضاً أمينياً والعديد من العناصر الأساسية، مثل الحديد والأيودين التي تقي الجسم من الأمراض، عنصر الهيللينيوم وغيرها من الفيتامينات الأخرى مثل فيتامين A وفيتامين E، منتج لايت الترا لا يحتوي على السكر العادي أو الاسبرتام ولكنه يستخدم سكر الفركتوز الطبيعي وذلك لموازنة نسبة السكر في الدم والابتعاد عن الإصابة بداء السكري.


منتج فوريفر ثيرم

مجموعة كلين 9 تحتوي على منتج فوريفر ثيرم أو القهوة الخضراء الذي يجمع بين خصائص القهوة والكافيين والشاي الأخضر لإنتاج نوع من المنتجات تساعد على زيادة الطاقة في الجسم وتحسين عملية التمثيل الغذائي مع التخلص من الوزن الزائد عن طريق فقد الشهية، هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أنه يساعد على الإسراع من عملية فقدان الوزن والوصول إلى النتائج المرغوبة والحصول على مضادات الأكسدة التي تسمى مركبات بوليفينول.

يحتوي منتج فوريفر ثيرم على عدد من الأحماض المختلفة مثل أحماض الكلوروجينيك الذي يحد من عملية امتصاص الجلوكوز في الجسم، ومركب الثيرمو غينيسين الذي يزيد من إنتاج الطاقة وعمليات حرق الدهون، كما أن الارتباط بين القهوة والشاي الأخضر يعمل على توليد الحرارة وزيادة الطاقة في الجسم ومركبات البوليفينول المضادة للأكسدة تفيد الجسم في العديد من العمليات الحيوية.


منتج فوريفر فايبر

يحتاج الجسم إلى نسبة عالية من الألياف الطبيعية التي تعمل على تدعيم النظام الغذائي، كما أن الإنسان لا يحصل على نسبة كافية من الألياف الطبيعية من الأطعمة اليومية التي يعتمد عليها للك يجب الاعتماد على تناول النسبة المخصصة من منتج فوريفر فايبر في مجموعة كلين 9، يساعد تناول فوريفر فايبر على عدد من الفوائد ومنها:

  • تقليل الشهية عن طريق الشعور بالامتلاء نحو تناول الطعام مما ينتج عنه تقليل السعرات الحرارية.
  • التوازن في نسبة السكر في الدم.
  • تحسين وظائف القلب والأوعية الدموية.
  • المحافظة على عمليات الجهاز الهضمي وتجنب الإصابة بعسر الهضم.
  • الحد من الشعور بانخفاض الطاقة في الجسم خاصة بعد تناول الطعام.
  • زيادة وظائف الجهاز المناعي في حماية ووقاية الجسم من الأمراض.
  • علاج حالات عديدة من الإمساك.
  • المساعدة في التخلص من فضلات الجسم.

يمكن تناول هذا المنتج عن طريق الرش على الوجبات اليومية، إضافة فوريفر فايبر على بعض العصائر الطبيعية، إضافته على الحليب ووضعه في زجاجة الماء المستخدمة، يجب على الإنسان العادي استهلاك 30 جم من الألياف الطبيعية القابلة للذوبان في اليوم وذلك للتخلص من اضطرابات الجهاز الهضمي.


طريقة استخدام كلين 9

تناول مجموعة كلين 9 في أول يوم وثاني يوم من البرنامج.

  • الإفطار:

كوب من الماء مع قرصين من منتج جارسينيا بلس، بعد حوالي ثلث ساعة تناول كوب يحتوي على 100 مللتر من الألوفيرا + قرص من فوريفر ثيرم + ممارسة بعض التمارين الرياضية.

  • وقت الظهيرة:

يجب تناول حوالي 30 جم من فوريفر فايبر عن طريق الرش على الأطعمة، أو مزجه مع الماء أو أحد أنواع العصائر الطبيعية.

  • الغداء:

قرصين جارسينيا بلس مع كوب من الماء، بعد 20 دقيقة 100 ملل من عصير الصبار النقي + قرص واحد من فوريفر ثيرم + تناول 2 ملاعق صغيرة من منتج فوريفر لايت الترا + كوب لبن دافيء يكون خالي من الدسم.

  • العشاء:

تناول نفس برنامج الغذاء مع إضافة ثمرة واحدة من أحد الفواكه مثل التفاح أو الموز.

  • قبل الخلود إلى النوم:

100 مللي من هلام الصبار + كوب ماء + طبق من سلطة الخضروات مع كوب واحد من أحد العصائر الطازجة، كما يجب متابعة دائما الوزن المفقود للتعرف على النتائج في الأيام التالية، كما يجب الابتعاد عن مشروبات الكافيين خلال مدة البرنامج من مجموعة كلين 9.

الوجبات من اليوم الثالث إلى اليوم التاسع

  • الإفطار:

قرصين من جارسينيا بلس مع كوب من الماء + بعد 20 دقيقة تناول 50 مللي فقط من جل الألوفيرا مع كوب من الماء الصغير + قرص واحد من فوريفر ثيرم + تناول وجبة بسيطة من السعرات الحرارية التي لا تزيد عن 100 مع ممارسة أحد التمارين الرياضية لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

  • وقت الظهيرة:

الاعتماد على منتج فوريفر فايبر بنسبة 30 جم على أحد الأطعمة الخفيفة أو إذابة المسحوق في الماء أو كوب من العصير.

  • وجبة الغداء:

قرصين جارسينيا بلس + بعد عشرين دقيقة تناول قرص من فوريفر ثيرم + قطعة صغيرة من الدجاج المسلوق أو المشوي ولكن يجب تجنب الدهن + طبق متوسط من سلطة الخضروات المتنوعة ” الفاصوليا، البروكلي، الكوسا، البازلاء”.

  • وجبة العشاء

قرصين من جارسينيا بلس وكوب من الماء + بعد ثلث ساعة تناول 50 مللي من جل الألوفيرا + مكيال واحد من فوريفر لايت الترا + كوب حليب خالي من الدسم.

  • وجبة قبل النوم

من أجل تقليل الشعور بالجوع الشديد يمكن تناول طبق من الخضار المتنوع، أو استبداله بكوب من عصير التفاح الطبيعي.

لشراء كلين9 من فوريفر

 اضغط هنا للتواصل واتساب

966509162932+

متوفر في دول(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان) اطلب الان