ملتي ماكا في صيدلية النهدي


ملتي ماكا في صيدلية النهدي، يبحث العديد من الأشخاص عن المنتج المثالي الذي يساعد على زيادة الرغبة الجنسية مع زيادة النشاط والحيوية للقيام بالأعمال المختلفة ولكن دون الأضرار الجانبية، ومنها تم انتشار منتج ملتي ماكا من منتجات فوريفر التي أدت المهمة المطلوبة وساعدت العديد من الأشخاص على الحياة الصحية.

نبذة عن نبات الماكا

أصبح منتج ملتي ماكا من أشهر منتجات فوريفر الجنسية الذي يعتمد عليه الأشخاص من الجنسين، لما له من فوائد عظمية مع عدم وجود آثار جانبية لأنه يتكون من مجموعة من الأعشاب الطبية، أهمها نبات الماكا الذي يمكن رؤيته على نطاقات واسعة فوق مرتفعات البيرو منذ أكثر من ألفي عام، يتميز نبات الماكا أنه من النباتات السنوية التي تظهر كل عام، يشبه الفجل، كما تم الاعتماد علي جذور الماكا من قبل السكان المحليين في البيرو منذ العديد من السنوات لما يمتلكه من الطعم المميز والفائدة الكبيرة.

اشتهر الاعتماد على هذا النبات من قبل قبائل الإنكا الشهيرة، الذين كانوا يعتمدون عليه في الحروب والمعارك لما يمدهم به من الطاقة والحيوية على كسب المعارك المختلفة، وبالتالي تم إطلاق عليه “نبتة الإنكا الجنسية”، كما اعتمدت النساء البييرويات على هذا النبات منذ سن الثالثة، مما يساعد على زيادة نسبة الخصوبة لدى النساء، كما يزيد من الحيوية والنشاط على القيام بالأعمال المختلفة، يساعد تناول هذه الجذور على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء، كما يعرف في دول العالم باسم “الجنسنج البيروي”.

مع وجود جميع هذه الفوائد على مدار القرون الطويلة، تم الاعتماد عليه في الطب الحديث وإنتاج حبوب ملتي ماكا، التي لها العديد من الفوائد للرجال والنساء، حيث أنها تزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال وزيادة نسبة الخصوبة لدى الرجال والنساء، كما تحتوي تلك الحبوب مجموعة مختارة من الأعشاب الطبية التي تزيد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من هذه الحبوب، كما تعتبر حبوب ملتي ماكا من أفضل المكملات الغذائية التي يمكن الاعتماد عليها لتزويد الجسم بنسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن.

ملتي ماكا في صيدلية النهدي

تمتلك حبوب ملتي ماكا العديد من الأعشاب الطبية مما يساعد على وجود الكثير من الفوائد، حيث يشبه الحبوب الغذائية الكاملة التي يحصل عليها الإنسان مثل القمح والأرز، حيث يحتوي هذا المنتج على نسبة عالية من البروتين الذي يحتاج إليه الجسم من أجل القدرة الجنسية لدى الرجال، بالإضافة إلى نسبة كبيرة من الأحماض الأمينية التي تعزز نشاط الجهاز العصبي في الجسم، ومن أهمها حمض الأرجينين الذي يساعد على زيادة نسبة الخصوبة لدى الرجال وتعزيز النشاط. من أهم عناصره:

  • نسبة من الدهون المفيدة لا تقل عن 2.2%.
  • البروتين الذي يحتاج إليه الجسم 10%.
  • نسبة كبيرة من الكربوهيدرات تصل إلى 60%.
  • الألياف الغذائية 8.5%.
  • الأحماض الأمينية الثلاثة التي يحتاج إليها الجهاز العصبي “التيروزين، الفينيل ألانين، الهستيدين”.

أهم مكونات ملتي ماكا

  1. نبات الماكا: يعمل على تنمية القدرة الجنسية لدى الرجال، زيادة نسبة الخصوبة عند الجنسين، التعامل مع الإجهاد والتعب والوظائف الجنسية.
  2. مويرا بواما: يحافظ على نسبة الكوليسترول الطبيعية في الجسم من خلال منع امتصاص الكوليسترول، يدخل في أدوية الرجيم، يساعد في علاج أنواع من السرطانات، مثل سرطان البروستاتا والجلد.
  3. كاتوابا: من الأعشاب الهامة في تعزيز الشهوة الجنسية، وتنظيم وظائف الجهاز العصبي عند الإنسان.
  4. بالميتو: يفيد هذا العشب في التهابات البروستاتا والمبيضين، كما يدخل في أدوية علاج الصلع لدى الرجال.
  5. مستخلص الصويا: يفيد النساء في أعراض انقطاع الطمث، التوازن في الهرمونات لدى الرجال.
  6. بيجيوم أفريكانا: يتم استخدامه في حالات معينة مثل علاج البروستاتا الموسع.
  7. حمض أرجينين: الحفاظ على العضلات والعظام في الجسم، تحسين مستوى ضغط الدم كما يزيد من القدرة الجنسية لدى الذكور.
  8. تريبولوس تيريستريس: زيادة عمليات النشاط الفكري والرياضي وتنمية القدرة الجنسية من خلال تفعيل العديد من مستقبلات الاندروجين.
  9. الإنزيم المشارك Q10: يساهم هذا الانزيم في إنتاج المزيد من الطاقة في الجسم.

كيفية عمل حبوب ملتي ماكا في الجسم

مع التقدم في السن تحدث العديد من التغيرات في الشكل الخارجي والتي تكون مرتبطة بتغيرات أخرى تحدث في الداخل، حيث يقل إنتاج الغدد الصماء التي توجد في أماكن معينة في الجسم “الخصيتين، و المبيضين، الغدة الدرقية، البنكرياس” على إنتاج الهرمونات التي تساعد على أداء الأعمال المختلفة والقيام بالعمليات الحيوية، وبالتالي يقل مستوى الطاقة في الجسم ويصبح الإنسان ضعيف وتظهر عليه علامات الشيخوخة المبكرة.

ولكن مع تناول حبوب ملتي ماكا تساعد على زيادة عمل الغدة النخامية في الجسم الأمر الذي ينتج عنه زيادة عمل الغدد الصماء وإفراز المزيد من الهرمونات، وبالتالي زيادة الطاقة في الجسم.

فوائد منتج ملتي ماكا

  • تحسين الوظائف الجنسية لدى الرجال.
  • زيادة نسبة الخصوبة لدى الرجال والنساء.
  • تعزيز الرغبة الجنسية لدى الجنسين.
  • مساعدة النساء أثناء أعراض انقطاع الطمث.
  • تعزيز مستوى النشاط والحركة والطاقة، والقدرة على التحمل لدى الرجال.
  • القضاء على التهابات البروستاتا.
  • زيادة نسبة الحيوانات المنوية لدى الرجال.
  • التخلص من الدهون في الجسم، ويساعد تناول حبوب ملتي ماكا على بناء كتلة العضلات.
  • التقليل من المشاكل العصبية التي تتبع الأداء في العلاقة الجنسية.
  • تعزيز الشهوة الجنسية لدى الجنسين.

لم يتم التعرف على أضرار حبوب ملتي ماكا لأنها مكونة من أعشاب طبية وطبيعية، لا تحتوي على مواد كيميائية تضر الجسم، ولكن تحدث في بعض الحالات أعراض جانبية بسيطة مثل الإصابة بالإسهال، أو آلام البطن الشديدة والشعور بالغثيان.