سعر حبوب جارسينيا

سعر حبوب جارسينيا، الكثير من الأشخاص يلجأون الي إتباع الحميات الغذائيه لفقد الوزن، والتي لا يأتي معظمها والنتائج المرغوب فيها، فيقدم موقع منتجات فوريفر من هذا المقال نبذة عامة لمنتج جارسينيا من قسم منتجات فوريفر للتنحيف.

حبوب جارسينيا

  • منتج حبوب جارسينيا Forever Garcinia Plus، من أهم المنتجات التي تقدمها شركة فوريفر للمنتجات الأمريكية، والتي تعمل بها فيها من عناصر علي تنحيف الجسم، والتقليل من مخاطر فقد الوزن بمضاعفات، كما انها لديها القدرة على التخلص من الوزن الزائد خاصة الدهون الموجود في البطن.
  • حبوب جارسينيا من الحبوب التي يتم استخلاصها من شجرة الجارسينيا كامبوجيا، وهذه الشجرة موجودة في جنوب شرق آسيا، وهذا المنتج يعمل علي حرق السعرات الحرارية والدهون الزائدة في الجسم.
  • كما اثبتت العديد من الدراسات مدى كفاءة هذا المنتج في التقليل من تحويل السكريات في الجسم إلى دهون، وذلك عن طريق المركب الموجود فيها “HCA، ايضا يحافظ هذا المنتج على مستوى السكر في الدم، ويعمل على مادة الجارسينيا التي تعالج الكثير من الأمراض.

مكونات منتج جارسينيا

  1. منتج جارسينيا بشمل في محتوياته على حوالي 60% من البوتاسيوم والكالسيوم، إلى جانب احتوائه على حمض هيدروكسي ستريك “HCA “، الذي يحد من تحويل السكريات إلى دهون، والتقليل من الشهية بشكل كبير.
  2. منتج جارسينيا يحتوي في مكوناته على بعض الدهون الاساسية، بالاضافه الي وجود زيت عباد الشمس فيه الذي يعمل علي الحفاظ علي صحة القلب، والشرايين.

فوائد حبوب جارسينيا

  1. حبوب جارسينيا تعمل علي خفض الوزن 3 مرات أكثر من اي منتج اخر وأكثر من اي حميات غذائية.
  2. تعد حبوب جارسينيا من أهم المنتجات التي يمكن من خلالها تخليص الجسم من الأوزان الزائدة، والحصول علي الوزن المثالي بأيسر الطرق وفي اقل وقت.
  3. كما تتكون حبوب جارسينيا من العناصر التي لديها القدرة على حماية الجسم من جميع أمراض القلب ومن تصلب الشرايين، كما لديها القدرة على المحافظة علي نسبة الكوليسترول في الجسم.
  4. يعد هذا المنتج من المنتجات التي تعمل علي المحافظة على مستوى السكر بالدم، وهو غير ضار لمن يعاني من مرض السكر، يعمل على الحفاظ على ضغط الدم من خلال مركب الكروميوم بيكولين الموجود فيه.
  5. منتج جارسنيا من المنتجات التي تحمي الجسم من تصلب الشرايين والأزمات القلبية.

طريقة استخدام منتج جارسنيا

  • يجب إستخدام هذا المنتج حبتين او ثلاثه حبات يوميا، في الصباح قبل الطعام بنصف ساعة على الأقل.

كيفية عمل منتج جارسنيا

  • يعد هذا المنتج من المنتجات التي تعمل على إيقاف إفراز الكبد، وهي من المواد المسئولة عن تحويل السكر بالدم إلي تراكمات دهنية، فهو لديه القدرة على تغيير مسار العملية كي يحصل المريض على الطاقة، بما يعمل علي خفض نسبة الكورتيزون.
  • تعتبر حبوب جارسينيا قادرة على إرسال مجموعة من الإشارات العصبيه الي المخ عند الإنسان، والتي تعمل على فرز عنصر يسمى  السيروتونين، والذي يعمل علي رفع هرمون السعادة لدى الشخص، والتقليل من الجوع، وعدم الرغبة في تناول الطعام لفترات طويلة.

الأعراض الجانبية لحبوب جارسينيا

  1. تعتبر هذه الحبوب لها بعض الاعراض الجانبية، أهمها الصداع والدوخه، وإصابة الشخص بالاسهال الشديد، ولكن كل هذه الاعراض مؤقتة.
  2. ينصح جميع الأطباء بالابتعاد المرأة الحامل عن تناول هذه الحبوب حتى لا تصاب بأي مخاطر وعليها ان لا تتناولها الا بعد انتهاء فترة الرضاعة.
  3. لا يمنع تناول هذه الحبوب عن مريض السكر او الضغط لكن ينبغي عليه مراعاة ما يقوله الطبيب.
  4. قبل تناول حبوب جارسينيا ينبغي على مريض السمنة التاكد انه لا يعاني من وجود أي حساسية ضد هذا المنتج.