الرئيسية / منتجات فوريفر الجنسية / سعر حبوب ملتي ماكا بالكويت

سعر حبوب ملتي ماكا بالكويت


سعر حبوب ملتي ماكا بالكويت
، منتج ملتي ماكا معروف منذ العديد من السنوات في الحفاظ على الصحة الجنسية للرجال بشكل طبيعي، مع علاج مشاكل التعب والإرهاق من خلال ارتفاع مستوى الطاقة والحيوية في الجسم، يعد منتج ملتي ماكا من أشهر منتجات فوريفر الموجودة حول العالم.

منتج ملتي ماكا

يعرف نبات الماكا منذ العديد من السنوات التي تصل إلى ألفي عام، من أشهر النباتات السنوية الجذرية التي تشبه نبات الفجل، ينتشر هذا النبات فوق مرتفعات البيرو وترجع شهرته إلى استخدامه من قبل سكان البيرو في الطعام، حيث الطعم المميز والفوائد المتعددة للجسم والصحة الجنسية، أطلق على هذا النبات “نبات الإنكا الجنسية” حيث كانت قبائل الإنكا تعتمد على هذا النبات قبل المعارك والحروب لزيادة نسبة النشاط والحيوية في الجسم.

كما أطلق الطب الحديث لقب “الجنسنج البيروي” على هذا النبات بسبب اعتماد النساء في البيرو على تناول جذور الماكا منذ سن الثالثة، لأنه يزيد من نسبة الخصوبة في الجسم بشكل طبيعي بالإضافة إلى التخلص من التعب والإرهاق من الأعمال اليومية، من هنا أصبح منتج ملتي ماكا من أفضل منتجات فوريفر الجنسية لأنه يتكون من أعشاب طبية وطبيعية أهمها الماكا.

فائدة منتج ملتي ماكا الغذائية

يحصل الجسم على قيمة غذائية عالية من تناول منتج ملتي ماكا، حيث أكدت الدراسات أن الجسم يحصل على عناصر غذائية تعادل ما يحصل عليه الجسم من تناول الحبوب الكاملة من القمح والشعير وغيرها، حيث تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض عالية الجودة منها الفينيل ألانين، الهستيدين والتيروزين.

منتج ملتي ماكا يمد الجسم بجميع العناصر التي يحتاج إليها الجسم من الكربوهيدرات والتي تصل نسبتها في الحبوب إلى 60%، البروتين الذي يزيد من الصحة الجنسية حوالي 10%، بينما الدهون المفيدة 2.2% والألياف الغذائية المفيدة جداً لجميع الأعضاء في الجسم 8.5%.

طريقة عمل ملتي ماكا في الجسم

التقدم في العمر يزيد معه الضعف العام في الجسم وكثرة الشعور بالتعب والإرهاق من أقل الأعمال اليومية، وذلك نتيجة انخفاض نسبة الهرمونات التي تقوم الغدد الصماء بإفرازها خلال اليوم، مما يقلل من مستوى الطاقة والنشاط والحيوية في الجسم وحجم القدرة على التحمل، وبالتالي عدم القدرة على القيام بالأعمال اليومية على النحو المعتاد.

لكن مع تناول منتج ملتي ماكا بانتظام، يعمل على زيادة نشاط الغدة النخامية في الجسم والغدد الصماء الموجودة في مناطق معينة في الجسم منها “البنكرياس، المبيضين، والخصيتين، والغدة الدرقية” وبالتالي ارتفاع إفراز الهرمونات التي يحتاج إليها الجسم معها إلى زيادة مستوى الطاقة والحيوية والنشاط البدني.

مزايا منتج ملتي ماكا

  • زيادة الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء.
  • ارتفاع نسبة الخصوبة لدى النساء.
  • علاج الكثير من حالات العقم لدى الرجال.
  • علاج مشكلة القذف المبكر.
  • زيادة السائل المنوي وتحسين النوعية.
  • توازن الهرمونات الذكورية والأنثوية في الجنسين.
  • التخلص من القلق والتوتر الناتج من الأداء الجنسي.
  • بناء الكتلة العضلية من العظام والعضلات لدى الرجال.
  • تقليل آلام الدورة الشهرية.
  • تنظيم مواعيد الدورة الشهرية.
  • تحسين وظائف الجهاز العصبي المركزي في الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat