سعر فيتوليز

سعر فيتوليز، تشتهر حبوب فيتوليز في علاج العديد من أعراض التهابات البروستاتا بسبب احتوائه على مكونات طبيعية وطبية يحتاج إليها الجسم، يعرض هذا المقال نبذة عن منتج فيتوليز وسعر شراء هذا المنتج من منتجات فوريفر.

حبوب فيتوليز

هناك العديد من المنتجات الطبية التي تعمل على علاج التهاب البروستاتا التابعة للعديد من الشركات، ولكن ترجع شهرة منتج فيتوليز من منتجات فوريفر الجنسية إلى المكونات الطبيعية والأعشاب الطبية الموجودة في المنتج، والتي لا تسبب أعراض جانبية عند تناول المنتج كما يزيد من القيمة الغذائية والفوائد العامة في المنتج، حيث تساعد حبوب فيتوليز على زيادة القدرة والتحمل عند الرجال، تحسين الرغبة الجنسية وزيادة نسبة الخصوبة عند الرجال، علاج التهاب البروستاتا والحد من الأعراض الجانبية لهذا المرض.

البروستاتا هي جزء في الجسم توجد في جسم الرجال عند أسفل البطن تحت المثانة، كما يمكن تشبيه البروستاتا بحبة الجوز في الحجم والشكل أيضاً، الوظيفة الرئيسية للبروستاتا في الجسم هي إفراز الهرمونات المختلفة وخاصة السائل المنوي.

ينصح العديد من الأطباء باستخدام منتج فيتوليز في علاج الاضطرابات الجنسية المختلفة عند الرجال، تحسين عملية القذف، بالإضافة إلى تعويض ما يفقده الجسم من العناصر الغذائية المختلفة من النظام الغذائي المعتمد عليه، حيث تحتوي حبوب فيتوليز على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأعشاب الطبية الهامة، مما يساعد أيضاً على تخطي التعرض للأعراض الجانبية الناتجة عن المكونات الكيميائية التي توجد في المنتجات الأخرى، كما تمد الجسم بالطاقة والحيوية للقيام بالعمليات الأخرى.

مكونات منتج فيتوليز

  1. الفيتامينات المختلفة: تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم مثل فيتامين C و D و E كما يوجد نسبة كبيرة من فيتامين B6 الذي يحتاج إليه الجسم في العمليات الحيوية.
  2. المعادن: تحتوي حبوب فيتوليز على مجموعة من المعادن الأساسية مثل الزنك، السيلينيوم، معدن الكيرسيتين والليكوبين وجميع هذه المعادن تساعد على زيادة الصحة الجنسية عند الرجال والجهاز التناسلي.
  3. مضادات الأكسدة: تساعد هذه العناصر في المنتج على زيادة عملية تدفق البول بشكل طبيعي في الجسم وبالتالي زيادة تحسين الخصيتين مع تحسين صحة البروستاتا والحياة الجنسية.
  4. بذور اليقطين: يفيد هذا العنصر في مستوى ضغط الدم في الجسم والوصول إلى النسبة المعتدلة، كما تحافظ على مستوى السكر الطبيعي في الدم، زيادة نسبة الكوليسترول المفيد في الجسم، كما يساعد تناول بذور اليقطين على علاج اضطرابات المسالك البولية بما يساعد على تحسين فعالية ووظائف البروستاتا وصحة الرجال الجنسية، أثبتت الدراسات أن احتواء بذور اليقطين على نسبة عالية من مركب فيتوسيترولات تساعد بشكل كبير على علاج أعراض تضخم البروستاتا والحد من الأعراض الجانبية.
  5. لحاء شجر الخوخ والثمار: يعرف منذ العديد من السنوات القدرة العالية لهذا العنصر في زيادة الصحة الجنسية عند الرجال، يساعد تناول الخوخ على عملية تدفق الدم في الجسم إلى جميع الخلايا وخاصة خلايا الجهاز التناسلي بما يساعد الرجال، كما أن احتواء الخوخ على نسبة كبيرة من البروتين ومضادات الأكسدة يحمي الجسم في بعض التأثيرات الأخرى، مثل الحفاظ على البشرة وزيادة الإشراق والنضارة، كما أنها تفيد الأشخاص في الشيخوخة في القيام بالعمليات الحيوية في الجسم بسهولة.
  6. البالميتو: يستخدم هذا النبات منذ القدم في علاج تضخم البروستاتا، كما يساعد تناول البالميتو في منتج فيتوليز على زيادة السائل المنوي عند الرجال وبالتالي زيادة القدرة الجنسية ونسبة الخصوبة، ما يساعد هذا النبات في الحد من الالتهابات التي تحدث في الجهاز البولي، انخفاض نسبة التعرض إلى الإصابة بأمراض البروستاتا، كما تعمل على زيادة نسبة الهرمونات التي يتم إفرازها حتى تزيد من فعالية خلايا البروستاتا.
  7. يعمل التوازن الصحيح للعناصر الغذائية الموجودة في منتج فيتوليز على إمداد الجسم بما يحتاج إليه من الغذاء والفيتامينات والمعادن، تعويض ما يحتاج إليه الجسم من العناصر المختلفة و الهرمونات الضرورية التي تحافظ على الصحة الجنسية من خلال الحفاظ على البروستاتا.

فوائد منتج فيتوليز

  • زيادة الحيوية والنشاط في الجسم بسبب الفيتامينات والمعادن.
  • بناء كتلة العضلات وحماية الجسم من الأمراض والضعف.
  • زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال.
  • تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال.
  • تناول حبوب فيتوليز يعمل على تعويض ما يحتاج إليه الجسم من هرمونات البروستاتا والعناصر الغذائية.
  • يعالج فيتوليز مشكلة سرعة القذف.
  • علاج التهاب البروستاتا والحد من الأعراض الجانبية.
  • تحسين وظائف الجهاز العصبي المركزي في جسم الرجال ومنها إلى التخلص من المشاكل العصبية بشكل تدريجي.
  • الحد من خلل الأداء الجنسي.
  • زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين الجودة والتنقل.

أضرار حبوب فيتوليز

منذ بدأ استخدام هذا المنتج من شركة فوريفر، وقد زاد الاعتماد عليه والإقبال من العديد من الأشخاص، كما ينصح العديد من الأطباء بتناول هذا المنتج في علاج التهاب البروستاتا، كما أن امتلاك هذا المنتج أنواع عديدة من العناصر الغذائية المختلفة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، وجميعها مكونات طبيعية وطبية تعرض منذ العديد من السنوات في علاج البروستاتا، مما عمل على عدم وجود أعراض جانبية أو تأثيرات سلبية في هذا المنتج مثل المنتجات الأخرى.

كما يمكن تناول هذا المنتج من مرضى القلب، ومرضى الضغط الدم وداء السكري، للحصول على أفضل فائدة من الحبوب عند الاعتماد على تناول حبتين من حبوب فيتوليز صباحاً كل يوم، قبل الوجبة بساعة، أو بعد تناول الطعام بساعتين، كما يجب التوازن بين النظام الغذائي وممارسة أحد أنواع الرياضة وتناول هذه الحبوب.

سعر فيتوليز

يختلف سعر حبوب فيتوليز باختلاف البلد والشركة المنتجة والاقتصاد السائد في البلد التي يتنشر فيها الدواء.

لشراء منتج فيتوليز من فوريفر

 اضغط هنا للتواصل واتساب

966509162932+

 متوفر في دول(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان) اطلب الان