مكونات فيتوليز للرجال 6 مكونات سحرية داخل فيتوليز

مكونات فيتوليز للرجال، يمكن الحصول على العديد من المكونات الطبيعية التي يحتاج إليها الجسم من خلال بعض المكملات الغذائية، لذلك ينصح الأطباء بتناول حبوب فيتوليز للرجال، هذا المقال من موقع منتجات فوريفر يقدم هذا المقال عن مكونات فيتوليز للرجال.

نبذة عن منتج فيتوليز

ترجع شهرة استخدام حبوب فيتوليز من منتجات فوريفر الجنسية إلى المكونات الطبيعية الطبية العديدة التي تساعد على زيادة القدرة والتحمل لدى الرجال، مما يزيد من الخصوبة ومستوى الرغبة الجنسية لديهم، كما أن مكونات حبوب فيتوليز تزيد من القدرة الجنسية لدى الذكور وعلاج عدد من اضطرابات الأداء الجنسي، علاج التهابات البروستاتا. ويجب العلم أن البروستاتا هي الجزء الذي يقع في منطقة أسفل البطن تحت المثانة وتشبه حبة الجوز كما أنها تشبهها في الحجم، والبروستاتا هي الجهاز الأول في الجسم المسؤول عن إفراز عدد من الهرمونات عند الرجال وأهمها السائل المنوي والدور الكبير في عملية القذف.
تحتوي حبوب فيتوليز على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، يتناولها الإنسان من خلال الأطعمة المختلفة مما يقلل من ضرر تناول هذه الحبوب، كما أن الأعشاب الطبية التي توجد في هذه الحبوب تستخدم على مدار القرون الطويلة في العديد من المجالات الطبية مما يزيد من تأثيرها الإيجابي في المنتج.

مكونات حبوب فيتوليز

  • تحتوي حبوب فيتوليز على مضادات الأكسدة التي تساعد في تحسين عملية تدفق البول بصورة طبيعية في الجسم، مع القدرة على تحسين وظيفة الخصيتين والعمل على زيادة صحة البروستاتا.
  • مجموعة من الفيتامينات المهمة مثل فيتامين C، و D و E وأيضاً فيتامين B6 الذي يحتاج إليه الجسم في العديد من العمليات الحيوية.
  • المعادن الهامة مثل معدن الزنك، السيلينيوم، الليكوبين، معدن الكيرسيتين التي ثبت فعاليتهم في الوظيفة الأساسية للحبوب وهي تحسين صحة الجهاز التناسلي للذكور.
  • أدى التوازن الصحيح في مكونات منتج فيتوليز من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم إلى تحقيق أفضل فاعلية في هذه الحبوب، كما يساعد على تعويض النقص في الهرمونات التي يحتاج إليها الجسم والتي تحافظ على صحة البروستاتا.
  • البالميتو: من النباتات المفيدة التي تستخدم منذ العصور القديمة في القضاء على أعراض تضخم البروستاتا، زيادة كمية السائل المنوي لدى الرجال مع تحسين القدرة الجنسية والخصوبة، كما يدخل تلك النبات في التخلص من التهابات الجهاز البولي، انخفاض نسبة الخطر من الإصابة بأمراض البروستاتا، إنتاج عدد من الهرمونات التي تزيد من قوة خلايا البروستاتا.
  • بذور اليقطين التي توجد في منتج فيتوليز يعمل على تحسين مستوى ضغط الدم في الجسم، مع القدرة على تنظيم نسبة الكوليسترول في الجسم والحفاظ على نسبة السكر الطبيعية، أيضاً تعمل بذور القرع على تحسين وظائف المسالك البولية مما يزيد من قوة وفعالية جهاز البروستاتا والصحة الجنسية، ترجع اهمية بذور القرع على وجود كميات كبيرة من مركبات تسمى الفيتوسيترولات التي تعرف عند العلماء بأن لها القدرة الكبيرة على التخلص من تضخم البروستاتا وعلاج أعراضها.
  • لحاء شجر الخوخ والذي يشتهر منذ العديد من السنوات على القدرة الفعالة في تحسين الصحة الجنسية لدى الذكور، حيث يزيد الخوخ من عملية تدفق الدم في الجسم وخاصة إلى الأعضاء التناسلية بما يفيد الغرض منه، كما أن الخوخ يحتوي على كميات كبيرة من البروتين ومضادات الأكسدة الطبيعية التي لها تأثير كبير على البشرة مما يزيد من صحتها ونضارتها واشراقها، يفيد استخدام هذه الفاكهة أيضاً كبار السن والشيخوخة في العديد من العمليات الحيوية.

فوائد منتج فيتوليز

  • يساعد فيتوليز على زيادة الخصوبة والقدرة الجنسية لدى الرجال.
  • يعالج أعراض التهابات البروستاتا والتخلص منها.
  • من أفضل الحلول في علاج مشكلة سرعة القذف.
  • التخلص من اضطرابات خلل الأداء الجنسي لدى الذكور.
  • يساعد على زيادة التوازن الهرموني في الجسم.
  • يزيد فيتوليز من عدد الحيوانات المنوية والتنقل وجودتها.
  • القضاء بشكل تدريجي على العديد من المشاكل العصبية، من خلال تحفيز وظائف الجهاز العصبي المركزي في الجسم.
  • زيادة الطاقة والحيوية والقدرة على التحمل عند الرجال.
  • يساعد تناول فيتوليز على بناء كتلة العضلات.
  • تعويض النقص في معدل الهرمونات والعناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم.

اضرار منتج فيتوليز

ساعد انتشار هذه الحبوب على مستوى العالم إلى زيادة التركيز عليها والفوائد التي تقدمها للإنسان، ويرجع السبب في ذلك هو المكونات الطبيعية التي توجد في حبوب فيتوليز، وتتمثل هذه المكونات في الفيتامينات والمعادن والمواد الطبية الأخرى من الأعشاب التي تعرف على مدار القرون بالقدرة الفائقة على علاج البروستاتا، لذلك يمكن تناول هذه الحبوب دون الخوف من الآثار الجانبية، كما يمكن تناولها من خلال مرضى القلب، داء السكري وأيضاً مرضى الضغط.

للحصول على أفضل فائدة من هذه الحبوب يتم تناول حبوب فيتوليز حبتين صباحا من كل يوم قبل الأكل بساعة أو بعد تناول الطعام بساعتين والاستمرار عليها لفترة، كما يفضل تناولها بجانب نظام غذائي متوازن مع ممارسة التمارين الرياضية للحصول على أفضل فعالية من هذه الحبوب للجسم.

لشراء منتج فيتوليز من فوريفر

 اضغط هنا للتواصل واتساب

966509162932+

 متوفر في دول(السعودية – الامارات – الكويت – البحرين –  عمان) اطلب الان